الجمعة، 23 يناير 2015

ازاي تقهري الراجل بعد ما يسيبك

أكمل المقال
بنوته ستايل /banotaastyle






قد تنفصل المرأة عن شاب ما لأنّ ذلك ما يريده، و لكنّها تنظر إلى الماضي فتتذكّره دائماً و ما زالت تهتمّ به كما أنّها تريد أن تجعله يتألّم كما جعلها تعيش الألم. ثمّة بعض الطرق التي تجعل الرجل يندم لأنّه ترك المرأة من دون أن تُضطرّ هي إلى فعل أيّ شيء. إذا كانت المرأة تتصرّف معه بطريقة سيئّة و توجّه إليه الانتقادات حين تراه، سيشكر الله لأنّه تركها. على المرأة أن تتصرّف بطريقة لبقة في الحبّ.

إليك بعض الطرق المميّزة لتجعلي الحبيب يندم لأنّه تركك.

1. كوني واثقة

إذا رأت المرأة الحبيب السابق في المول مثلاً، فعليها ألّا تركض لتختبئ أو أن تنزل رأسها و تأمل أن يمرّ و لا يراها. على العكس عليها أن تثق بنفسها و تضحك و تتصرّف بثقة. حتّى و لو كان تشعر بأنّها في حالة مزرية، عليها أن تكون ممثّلة في ذلك الوقت و أن تتظاهر أنّ حياتها تسير على أفضل ما يُرام. إنّ التصرّف بثقة بالقرب منه هو واحدة من أفضل الطرق لجعله يندم لأنّه تركها لأنّه يظهر أنّها لم تحتج إليه في الحياة لتكون سعيدة. يجعلها ذلك سعيدة بنفسها. يجعلها تبدو قويّة و مستقلّة.

2. ضعي بعض الصور

وُجدت وسائل التواصل الاجتماعي للناس ليتحدّثوا و يُظهروا تفاصيل من حياتهم. إذا كان أصدقاء المرأة هم أنفسهم من أصدقاء الرجل على الفايسبوك أو أنّهم يتابعون أخباره، لا تكتبي أنّك بأفضل حالاتك. أنزلي صوراً لك بهذه الحال. حين يرى هذا الأخير الصور سيرى ما خسره.

3. لا تتصرّفي بغباء

إنّ أسوأ ما قد تقوم به المرأة في أيّ علاقة هو أن تبدأ بالجدال مع الحبيب السابق على علاقة فاشلة بينهما. لقد انفصلا، لذا لا أهميّة للبحث في أمور الماضي. إذا بقيت المرأة تتذمّر على الأوقات الماضية الصعبة، فسيفكّر بها هو أيضاً. إذا أرادت أن تكلّمه عن الذكريات، فعليها أن تأتي على ذكر الأمور الرائعة بينهما ليشتاق هذا الأخير إليها.

4. أحدثي تغييراً

من الطبيعي اليوم أن نرى فتاة انفصلت عن الحبيب تقصّ شعرها. إنّ ذلك قد يساعدها إلى حدّ ما و لكنّه لا يعني أنّه على المرأة أن تغيّر نفسها لتعجب الحبيب السابق. إذا أرادت هذه الأخيرة تغيير عنصرٍ في شكلها لتكون أسعد فعليها أن تفعل. إنّ رؤيته للمرأة بالشكل الجديد سيبهرها.

5. تكلّمي مع الآخرين

لا يمكن للمرأة أن تتغزّل بأصدقاء حبيبها السابق أمامه لتجعله يغار. إذا تكلّمت مع شخص آخر فعليكِ أن تبتسمي و أن تقضي وقتاً ممتعاً. على المرأة أن تجعله يعرف أنّها تستطيع التكلّم مع كلّ من تريد فهي امرأة رائعة.

6. ارتدي أجمل الثياب

سواء اعترفنا بذلك أو لا فإنّ الرجال هم مخلوقات تحبّ المظاهر. إذا عرفت المرأة أنّها سترى الحبيب السابق، فعليها أن ترى أجمل الثياب لديها. على المرأة ألّا تبالغ بذلك. حين يقبل الرجال إليها و يكثرون من حولها، سيعرف حبيبك ما الذي تفتقرين إليه.

7. كوني سعيدة

حين يرى الحبيب السابق المرأة سعيدة سيندم لأنّه تركها. إذا كانت هذه الأخيرة امرأة ممتعة تعامل الآخرين بالطريقة الصحيحة، فسيودّ هذا الأخير أن يكون معها من جديد. كلّما استمتعت المرأة بحياتها زادت الغيرة في قلبه و لكنّها ستكون سعيدة جداً.

لا تحتاج المرأة إلى حبيبها السابق لتكون سعيدة، من الطبيعي أن تسعد إذا ندم لأنّه تركها و لذلك عليها أن تكون ذكيّة جداً في هذا المجال.