الأحد، 3 مايو 2015

اعرفي جسدك من المطلوب عند الرجل في احلامه ام لا

أكمل المقال
قد تظنّ المرأة أن الرجل يفضّلها نحيفة جداً بقامة ممشوقة من دون ردفين فتبادر إلى اتّباع حميات غذائية تتّبعها عارضات الأزياء للحصول على الوزن الذي تريده (أو يريده برأيها)، ظنّاً منها أنّها تحافظ على زوجها إن كان وزنها 45 كيلوغراماً، و لكنّ هذا الاعتقاد خاطئ إلى حدّ ما و قد يسبّب الإحباط بالنسبة لعدد من الناس من دون أيّ جدوى منطقية.
يحبّ الرجل هذه الأنواع من الأجساد:
1. المرأة التي تملك انحناءً صغيراً في العمود الفقري
أثبتت بعض الدراسات الأميركية أنّ الرجل يفضّل المرأة التي تظهر انحناءً صغيراً في آخر جزءٍ من عمودها الفقري وذلك لأنّه يعتقد أنّها ستكون أكثر قدرة على الإنجاب إن كانت تملك هذه الميزة، وحتّى من دون أن يعرف سيميل إلى هذا النوع من النساء وينجذب إليهنّ من دون أن يدرك.
2. المرأة التي تملك ردفين مقبولي الحجم
لا يتقبّل الرجل المرأة التي تُظهر ردفين كبيرين جداً خاصّة إن كان هو ممشوق القامة، سيحاول هذا الأخير أن يصرف النظر عنها. إن كنت تعانين من مشكلة في ردفيك فبالرياضة أو ببعض المأكولات والإرشادات بإمكانك أن تتخلّصي منهما.
3. المرأة التي تملك جسداً متناسقاً
يحبّ الرجل المرأة ذات الجسد المتناسق من أعلى إلى أسفل سواء أكانت نحيفة أو ممتلئة بعض الشيء شرط أن تكون تفاصيل جسدها منطقية بالنسبة اليه و غير مبالغ بها.
4. المرأة الممتئلة إلى حدّ ما
إنّ المرأة التي تجذب الرجل لأوّل وهلة هي تلك الممتلئة التي تظهر تفاصيل جسدها إلى حدّ ما والطويلة، و هو لا يحبّ المرأة النحيلة التي لا تفاصيل في جسدها ويعتبرها غير قادرة على إنجاب الكثير من الأطفال، فإن كان يريد عائلة كبيرة فسيصرف النظر عنها.