الأحد، 3 مايو، 2015

3 ألفاظ غريبة عند المرأة لا يحتملها الرجل أبدًا!

أكمل المقال
banotaastyle

يتفق الجميع على أن مفتاح نجاح العلاقة واستمراريتها وضمان سعادة الثنائي, هو التفاهم على جميع الخطوط الرئيسية للعلاقة, من خلال الإصغاء والإحترام المتبادل من أجل إيجاد الحلول المنسبة لكل الإختلافات التي تطرأ على العلاقة.
وفي هذا السياق تبقى أمورٌ أساسية ومحورية في العلاقة يفضل تجنبها بخاصة إذا علمتم أن الشريك لا يحبها أو بالأحرى تزعجه وتنفره منكم.


ومن أكثر الأمور التي تطرحها المرأة على الرجل والتي تشعره بالنفور ما يلي:
1- التساؤلات عن الوزن: من أكثر الأسئلة أو التعابير التي يكره الرجل الاستماع اليها هي تلك المتعلّقة بالوزن. فتجنبي طرح سؤال “ألا تعتقد انني اكتسبت أو خسرت بعض الكيلوغرامات؟” فالرجل بالكاد ينتبه الى شكل جسمك ولا يعنيه ذلك مطلقاً طالما أحبك وقرر الزواج منك. كذلك يرغب زوجك في أن تحافظي على ثقتك الكبيرة بنفسك بغضّ النظر عن شكل جسمك.
2- الحبيب السابق: إذا كنت ترغبين في الحفاظ على سعادتك الزوجية والحياة الرومنسية برفقة زوجك، تجنبي التطرق في حديثك الى حبيبك السابق. فلا تتكلمي لا عن صفاته الحميدة ولا عن تلك السلبية، لأنه في هذه الحالة سيعتقد زوجك انك تحنين له وبانه لا يزال يعني لك، وبالتالي ستدخل الشكوك صلب علاقتكما وتدمرها.
3- سوء التقدير: أن يعرض عليك الرجل الزواج ويقبل في أن تشاركيه حياته ومنزله، فهذا يعني انّه يحبّك كثيراً. وبالتالي سيرفض كلياً الاستماع اليك وأنت محبطة وتسيئين تقدير نفسك، وتتكلمين عن ذاتك بالسوء. لذلك، وحفاظاً على علاقتكما الزوجية الناجحة تكلمي عن نفسك بثقة أكبر.