السبت، 14 مارس، 2015

أفكار غير تقليدية لليلة العمر

أكمل المقال
banotaastyle



مهمة البحث عن مكان جيد لقضاء ليلة العمر فيه من الأمرة السهلة للغاية، لكن الأمر الأصعب هو كيفية الحصول على ليلة زفاف رائعة لتحتفلي فيها مع أهلك وأصدقائك بزوجك الذي أصبح شريكًا لحياتك.

ولكي تحصلي على ليلة زفاف فريدة من نوعها وذات طابع خاص نقدم لكِ  في هذه المقالة بعض الأفكار غير التقليدية لليلة زفاف رائعة.

الألعاب نارية

لا مانع من إطلاق بعض الألعاب النارية في مكان مفتوح للاحتفال لكن على من يطلقها شدة الحرص حتى لا يتأذى أحد منها، وسيكون لهذه الألعاب النارية تأثير رائع على المدعوين فألوانها تعطي أحساسًا بالسعادة.

دفتر التهنئة

تقديم دفترًا للمدعوين ليكتبوا فيه جملة للتهنئة أو لتذكيرك بموقف طريف ما حدث بينكما سيكون شيئًا طريفًا وسيساعد في نشر البهجة بين المدعوين.

مواهب الحضور

من الطبيعي أن يكون وسط المدعوين في أي حفل زفاف من يمتلك موهبة ما كالغناء أو العزف، ويمكنك عن طريق الاتفاق مع الشخص الموهوب أن يقدم فقرة في الحفل أن تسعدي الموجودين وستكون هذه الفقرة من المواقف الرائعة التي سيتذكرها ذلك الشخص فيما بعد.

عرض فيديو

استعيني بأصدقائك وأصدقاء شريك حياتك في تصوير فيلم قصير تحكين فيه للمدعوين طريقة تعارفك بشريك حياتك واستعيني بالأصدقاء في التصوير والحديث عنكِ وزوجك ومدى حبكما، وسيترك هذا الفيلم أثرًا رائعًا لدى المدعوين.

مهندس ديكور

استعيني بأحد مهندسي الديكور ليقوم بتصميم ديكور ذو فكرة جديدة ومختلفة للقاعة التي سيقام فيها حفل زفافك، فتغييرالشكل التقليدي للكراسي والطاولات سيدهش المدعوين مما يجعل حفل زفافك غير التقليدي ذكرى رائعة يتحدثون عنها فيما بعد.

أصدقائك

قومي بالاتفاق مع أصدقائك حتى يرتدوا جميعًا زيًا موحدًا كأن يرتدوا فساتين ذات شكل ولون واحد لتلتقط لكم صورة فوتوجرافية لتذكركِ بمدى سعادة أصدقائك في ذلك اليوم، كما سيكون مظهرهم بهذا الزي الموحد مثيرًا للاهتمام والإعجاب بين المدعوين.

رسام كاريكاتيري

لإضافة روح من المرح بين المدعوين يمكنك أن تستعيني برسالم كاريكاتيري لرسم المدعوين في حفل زفافك، وستكون هذه الرسومات بمثابة ذكرى لطيفة سيسعد بها مدعوينك.