الأربعاء، 11 فبراير، 2015

أكلات تقلل الرغبة الجنسية لدي الرجال

أكمل المقال
banotaastyle

نقدم لك اليوم عدة نصائح حول الصحة الجنسية للرجل سواء تأثير الأطعمة المختلفة عليها إيجابًا أو سلبًا إذ يُعتبر الغذاء أول العوامل المؤثرة على صحة الإنسان بوجه عام منذ الصغر.

1-يجب أن تكون نصيحتك لزوجك "ابتعد عن الكافيين"، إذ تؤكد الدراسات أن استهلاك أكثر من 3 فناجين من القهوة (بما يعادل 300 جم قهوة) يؤثر على فحولة الرجل وقدرته الجنسية بل قدرته الإنجابية أيضًا بالإضافة إلى تأثيرها الضار على الجهاز العصبي والقلب. بينما استهلاك المعدل المتوسط يسمح له بنيل فائدتها في حماية الخلايا الدماغية من الضعف والإصابة بالألزهايمر.

2-على الرجل عدم الإكثار من تناول الحلويات والدهون والمأكولات الدسمة لما لها من تأثير سلبي على صحة الرجل الجنسية فقد تصيبه بالسمنة أو بمشاكل في الأوعية الدموية مثل الكولسترول وخلافه وهو ما يؤثر على الانتصاب بشكل سليم وقد يؤدي لانسداد بعض الشرايين في الخصيتين أو في الجهاز التناسلي.

3- التدخين والكحوليات ومشروبات الطاقة لها عامل رئيسي في التأثير على القدرة الجنسية للزوج. 

4 -من أسوأ الأطعمة أيضًا اللحوم المصنعة بأنواعها مثل الهوت دوج، اللانشون، البسطرمة والببروني وغيرها إذ تؤثر تلك المواد على قدرة الرجل الجنسية بشكل مباشر.

5-لا يعتبر اليانسون مضرًا كما يعتقد الكثير من الناس بصحة الرجل الجنسية إلا لو تناوله بكثرة مفرطة، وهو في العادة ما لا يقع فيه الكثير فهو مفيد في حالات البرد وإصابات الجهاز التناسلي. تناوله المعتدل أمر جيد لكن الإكثار منه غير مفيد بل مضر للتوازن الهرموني لهرمونات الذكورة عند الرجل.

6-المأكولا السريعة والمعلبة، حيث تحتوي على نسبة كبيرة من الصوديوم يضاعف حجم الغازات في المعدة. مما يؤدي الى فقدان الرغبة الجنسية.